الأحد، 6 أبريل 2014
8:50 م

سامسونج تكشف عن أغطية شحن لاسلكي لهاتف Samsung Galaxy S5

Galaxy_S5_charging_cover-04
بينما ينتظر العالم إطلاق سامسونج لهاتفها الرائد المنتظر Galaxy S5 في 11 أبريل الجاري، تقوم سامسونج بإستغلال وقتها بشكل مستمر في إطلاق المزيد من الإكسسوارت والأجهزة المتشعبة من الهاتف كـ Samsung Galaxy S5 Mini و Galaxy S5 Zoom، بجانب الإكسسوارات الرسمية؛ شاهد: هذه هي جميع الملحقات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S5 حتى الآن.
وتعد سامسونج من أكثر شركات العالم وفرة في المنتجات -ولا نعلم في حقيقة الأمر من أين تأتي بهذه القدرة في إطلاق منتجاتها المتعددة- وذلك على عكس الشركات الأخرى والتي تقوم بإطلاق الهاتف أولاً ومن ثم البدء في تصنيع الإكسسوارات والملحقات بعد مدة زمنية من إطلاقها للهاتف.
حيث أعلنت سامسونج عن أغطيتها الجديدة لهاتف Galaxy S5 والقادرة على شحن الهاتف لاسلكياً، وتأتي الأغطية الجديد بموديل S-View Flip Cover الشهير من سامسونج بسعر 69.99 دولار، وموديل أخر كخلفية للهاتف بسعر 29.99 دولار، وتأتي الأغطية الجديدة باللونين الأبيض والأسود فقط.
Galaxy_S5_charging_cover-05
وجاءت الأغطية الجديدة بشكل داعم لخاصية مقاومة المياة الموجودة في الهاتف، وهي الميزة التي لن تقدمها باقي أغطية الهاتف الأخرى.
الأغطية الجديدة تستفيد من تقنية Qi اللاسلكية في الشحن “Wireless Power Consortium”، وهي التقنية القادرة على شحن الهواتف والأجهزة دون الحاجة إلى توصيلها بأي مصدر للطاقة، وهي التقنية المتوقع بزوغها في المستقبل لكافة الهواتف والأجهزة الذكية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق