الجمعة، 4 أبريل 2014
7:48 ص

تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy S5 Mini

s4-mini-vs-s4
أصبحت النسخ الميني من الهواتف الذكية عنصراً أساسياً عند إطلاق أي شركة لهواتفها الرائدة، وهو ما فعلته سامسونج من قبل بهاتفيها Galaxy S4 Mini و S3 Mini، وهي الهواتف التي حققت نجاحات كبيرة جداً بجانب النسخ الرئيسية من الهواتف.
وهو الأمر الذي دفع سامسونج للعمل من الآن على تطوير النسخة المصغرة Galaxy S5 Mini، وذلك حتى قبل أن يظهر هاتفها المرتقب Samsung Galaxy S5 في الأسواق.
حيث أفاد تقرير لموقع SamMobile المهتم بأخبار سامسونج والذي يعد مصدراً موثوقاً به فيما يتعلق بأخبار سامسونج، بأن الشركة قد تخطت مرحلة التطوير ودخلت في مرحلة تجريب الهاتف والذي يحمل الرمز الكودي SM-G800.
galaxy-s4-and-mini
ويقول المصدر بأن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 4.5 إنش “أكبر من Galaxy S4 Mini بـ 2 إنش”، ورامات بمساحة 1.5 جيجا، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل،وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
وسيأتي الهاتف بذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا، وبطارية بسعة 2100 mAh، أما النظام فمن المتوقع أن يأتي بنسخة أندرويد 4.4 كيت كات، وبواجهة TouchWiz المحسنة.
وكما يقول الموقع فإنه “يتوقع” بأن يأتي هاتف جالاكسي إس 5 ميني بشكل مقاوماً للمياة مثل النسخة الرئيسية من الهاتف، وغير معلوم حتى الآن إذا ما كان الهاتف سيأتي مع حساس لرصد وقراءة معدل ضربات القلب.
ويقول التقرير بأن الهاتف سيتوفر في الأسواق في شهر يونيو القادم. أما هاتف Samsung Galaxy S5 فسيتوفر في الأسواق في موعده وهو 11 أبريل الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق