الأحد، 6 أبريل 2014
4:03 ص

هاتف HTC One M8 mini سيصل في ايار والشركة تعمل عليه حاليًا

بدون اي شك بعد ان اعلنت شركة “إتش تي سي” التايوانية عن هاتفها الرائد HTC One M8 ستقوم بإطلاق النسخة الأصغر من نفس الهاتف كما فعلت في العام الفائت. و وفقًا لتقارير داخلية من متاجر في المملكة المتحدة فإن الشركة تعمل على النسخة المُصغرة HTC One M8 mini وقد يصل الى الأسواق العالمية بحلول شهر مايو/أيار 2014.
HTC One M8 Gray
وبحسب المصدر، سيكون هاتف HTC One M8 mini مزودًا بشاشة قياس 4.5 إنش بدون معلومات عن دقة العرض، لكن ستكون في الغالب HD بدقة 720p فائقة الدقة على عكس HTC One M8 الذي يملك شاشة بدقة كاملة وفائقة الدقة Full HD وبحجم أكبر.
وللأسف لا توجد حتى الان اي معلومات عن نوع شريحة المعالج التي سيعمل بها الهاتف الصغير، ولا حتى عن إمكانية تزويده بكاميرتين خلفية وقد تكون هذه المميزة موجودة في الهاتف الكبير فقط. لكن من المتوقع ان يكون الهاتف الصغير “ون إم 8 ميني” مصنوعاً من المعدن، وبالتأكيد سيعمل بنظام اندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة سينس 6 الجديدة.
وأشار المصدر كما ذكرنا في بداية الخبر، بأن هاتف HTC One M8 mini قد يصل الى الأسواق في شهر شهر مايو/أيار، وبالطبع سنكون متابعين للتسريبات القادمة والمتوقعة بطبيعة الحال كما حصل مع إتش تي سي ون إم الكبير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق