الأحد، 6 أبريل 2014
4:38 ص

تلفزيون امازون Fire TV وقبضة تحكم بالألعاب بدعم اندرويد و HTML

كشفت شركة امازون عن منتج جديد لبث المحتوى المرئي تحت اسم تلفزيون امازون فاير Amazon Fire TV إعتمادًا على اندرويد و HTML بسعر 99 دولار أمريكي بشكل رسمي، لكي يدخل المنافسة مع اجهزة اُخرى مثل كروم كاست وتلفزيون ابل وغيرها من المنتجات التي تقدم خصائص البث المرئي والترفيه.
وكما نلاحظ في الصورة، فإن جهاز Amazon Fire TV عبارة عن قطعتين وهما جهاز التحكم وصندوق البث المزود الذي يحمل مواصفات جيدة حيث تم تزويده بمعالج رباعي النواة مع معالج رسوميات لدعم الألعاب الى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية بالإضافة لوجود تقنية اللاسلكي مزدوج الحزمة ويدعم الجهاز تطبيقات مبنية على لغة HTML ونظام اندرويد.
وبحسب الشركة فإن جهاز Amazon Fire TV سيوفر تجربة إستخدام سريعة مع واجهات مستخدم ناعمة. أما فيما يتعلق بمميزات الجهاز، ستقوم ببث محتوى خدمتها Prime Instant Video التي تحتاج الى إشتراك بطبيعة الحال، بالإضافة الى القدرة الى تصفح وشراء المحتوى من Amazonright.
amazon fire tv
تلفزيون Amazon Fire TV سيدعم التطبيقات والألعاب وسيقدم للمطورين طريقة سهلة لنقل تطبيقاتهم والعابهم الى هذه المنصة الجديدة لكي تتوافق معها بشكل سهل.
المنصة ايضًا تدعم تطبيقات وخدمات عديدة مثل  iHeartRadio, Pandora, TuneIn, Netflix, Hulu+, ESPN, HBO Go, NBA.
وقدمت شركة امازون في هذه المنصة تجربة البحث الصوتي للوصول الى المحتوى المطلوب بكل سهولة ضمن تصنيفات و واجهات الجهاز.
إضافة الى ما سبق، أعلنت الشركة عن قبضة امازون للتحكم بالألعاب عبر منصة Amazon Fire TV بسعر 40 دولار أمريكي (مع 1000 قطعة نقود و 10 دولار مجانًا عند شراء القبضة)، حيث يمكن لمتحكم او قبضة امازون توصيله مع تلفزيون امازون اللعب بألعاب عديدة على الجهاز بكل سهولة وقد تم إرفاق بعض الألعاب بشكل مسبق مع منصة Amazon Fire TV مع إمكانية شراء ألعاب من متجر امازون.
amazon fire tv game controller
سيتوفر تلفزيون امازون بسعر 99 دولار، ومتحكم الألعاب بسعر 40 دولار على متجر شركة امازون مباشرةً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق