الأحد، 6 أبريل 2014
4:25 ص

تحديث بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM 2.1 يجلب صور الملصقات

بدون اي شك يعتبر تطبيق بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM Android من أكثر تطبيقات الدردشة شهرةَ على الإطلاق وخاصة في الشرق الأوسط وتحديدًا في دول الخليج، وبعد أن قامت شركة بلاك بيري بإرسال تحديث BBM 2.0 الذي جاء بدعم المكالمات الصوتية والقنوات والمزيد من الإبتسامات، أعلنت اليوم عن إطلاق تحديث BBM 2.1 جديد لكي يُحسن من اداء الخدمة بالإضافة لحل بعض من المشاكل التي ظهرت في التحديث السابق.
BBM 2.1 Android update with a Stickers
لكن الأمر الأبرز في تحديث بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM 2.1 هو جلب صور الملصقات “Stickers” وكما كان متوقعاً بعد وصولها الى أجهزة ايفون وبلاك بيري في وقت سابق وصلت المميزة الى منصة اندرويد ايضًا. حيث ستتوفر الملصقات ضمن حزم او مجموعات مجانية او مدفوعة يمكن شراءها من متجر BBM وسوف تحتوي كل مجموعة ملصقات على 20 الى 25 مُلصقة يمكن تحمليها بشكل جماعي او الوصول الى مجموعة الملصق الذي وصل من احد جهات الإتصال التي ارسلها ضمن المحادثات، والفيديو التالي يوضح هذه الميزة.
بالإضافة الى ما سبق يمكن الان إرسال الصور الى عدة اشخاص، وإمكانية إرسال ملف بحجم حتى 16 ميغابايت، وفيما يلي قائمة لأهم النقاط في تحديث BBM 2.1.
- إصلاح تفعيل مشاركة الإبتسامات في الحالة.
- تحسين زمن الإستجابة عند فتح شاشة المحادقة والمجموعات.
- حل مشكلة إستقبال الروابط في المحادثات التي ظهرت لبعض المستخدمين.
- تحسين إستهلاك البطارية عند إستخدام المكالمات الصوتية.
- إضافة الملصقات Stickers.
تحديث BBM 2.1 على أجهزة اندرويد سيكون متوفراً بشكل تدريجي بحسب الدول عبر سوق جوجل بلاي لجميع المستخدمين. ما رأيكم بهذا التحديث؟ أخبرنا عن رأيك في التعليقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق